أخر المقالات
تحميل...
جمعية حكام الجديدة ترحب بكم

vendredi 29 mai 2015

الملتقى الدولي الثاني لحكام كرة القدم الجديدة 2012

الملتقى الدولي الثاني لحكام كرة القدم الجديدة 2012



تم انعقاد الملتقى الدولي الثاني لحكام كرة القدم بمدينة الجديدة يوم الخميس 22 نونبر 2012 على الساعة الثالثة بعد الزوال, و قد تم تكريم العديد من الفعاليات الرياضية في هذا الملتقى الذي خلف صدى طيبا على الصعيد الوطني و الدولي.. و على رأس هذه الفعاليات الحكم الدولي المصري جمال الغندور و لاعبين دوليين كبار من أبرزهم الأسطورة عبد المجيد الظلمي و اللاعب الرجاوي عبد العالي بنيني و الدولي الشريف و اللاعب بابا الذي أهدى أول و أخر كأس افريقية للمغرب سنة 1976... كما تم تكريم العديد من الحكام الكبار الذين تألقوا في مشوارهم المهني الحكم الدولي عبد العالي الناصري, بحار, بن علي, و المرحوم بن سلطانة و أيت الحاج "الرباط" و الحكم الفدرالي الشرقاوي "مراكش" و الحكم الدولي الكزاز "القنيطرة" و اللائحة طويلة... و لم يكن هذا الملتقى حكرا على الحكام من الرجال بل لم يستثني الحكمات الدوليات اللواتي سطعت أسماؤهم في ميادين كرة القدم كإنصاف "مراكش"..
كما عرف هذا الحفل كذلك تكريم بعض المراسلين الصحفيين على رأسهم محمد التويج الإذاعة الوطنية, وبعض المسيرين في مقدمتهم الرياضي الفاعل إدريس شاكيري و كذلك الجمهور الجديدي في شخص الحاجة فاطمة العروسي..
كما عرف الملتقى الدولي الثاني لحكتم كرة القدم حضورا متميزا, بحضور شخصيات وازنة أبت إلا أن تكون من الساهرين الحارصين على تنظيم هذا الملتقى ليرتقي الى العالمية و يبرز كنظرائه من الملتقيات و على رأس هاته الشخصيات رئيس المجلس البلدي و رئيس جماعة مولاي عبد الله و ممثل الجامعة الملكية المغربية و رئيس اللجنة المركزية للتحكيم السيد أحمد غيبي وكذا شخصيات رياضية و أساتذة جامعيين ووسائل الإعلام بجميع مكوناتها...

ختاما, تم توجيه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذا الملتقى, السيد عامل صاحب الجلالة و السيد رئيس المجلس البلدي و رئيس جامعة شعيب الدكالي و السيد مدير جمعية دكالة و الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم و عصبة دكالة عبدة لكرة القدم و السيد أحمد غيبي ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و شركة مرسيديس و رئيس جماعة مولاي عبد الله..



شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

شارك برأيك

صور من الملتقيات

IMG1 IMG2 IMG3 IMG4 IMG5
IMG11 IMG22 IMG33 IMG44 IMG55